نتائج مسابقة “عبر عن نفسك بحرية” لموسم 2014

تقييمك لهذه لمقالة
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 3.5/5 (2 votes cast)

يتشرف فريق منبر الحرية بالإعلان عن نتائج مسابقة “عبر عن نفسك بحرية” لموسم 2014 تحت عنوان: “العالم العربي وتحديات الدولة المدنية”. وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا التقدم بالشكر الجزيل إلى كل الأقلام المبدعة التي شاركت في المسابقة  وعملت على إنجاح هذه المبادرة .

  الفائزون:

‎الفائز بالجائزة الأولى و قدرها 800 دولار: الأستاذ عبد الله الهداري عن مقالته “الثورات وسؤال الدولة المدنية: ما يرى وما لا يرى”.

‎الفائز بالجائزة الثانية و قدرها 600 دولار: الأستاذ مصطفى أيت قرواش عن مقالته “الحرية والديمقراطية طريق للدولة المدنية”.

‎الفائز بالجائزة الثالثة و قدرها 400 دولار: الأستاذ عبد الرحيم العلام عن مقالته “الدولة المدنية بين الأصالة وإعادة إنتاج مفهوم الدولة العلمانية؟”.

‎الفائز بالجائزة الرابعة و قدرها 100 دولار: الأستاذ نبيل علي صالح عن مقالته “العلمنة كشرط نهائي لمدنية الدولة، نهاية سلطة الظلم وبدء خيار العدالة”.

‎الفائز بالجائزة الخامسة وقدرها 100 دولار: الأستاذة مي الطباطبي عن مقالتها “الأصول المعرفية والاجتماعية للدولة المدنية”.

‎الفائز بالجائزة السادسة و قدرها 100 دولار : الأستاذ عبد الله الدرقاوي عن مقالته “الدولة المدنية ورهان ما بعد الربيع العربي”.

‎الفائز بالجائزة السابعة و قدرها 100 دولار: الأستاذ يونس بلفلاح عن مقالته “مشروع الدولة المدنية بالعالم العربي: الآليات و المآلات“.

‎الفائز بالجائزة الثامنة و قدرها 100 دولار: الأستاذ فضيل التهامي عن مقالته “تحديات الدولة المدنية في العالم العربي”.

‎الفائز بالجائزة التاسعة و قدرها 100 دولار: الأستاذ أحمد عسيلي عن مقالته “الدولة المدنية العربية وآفاق تحولها”.

الفائز بالجائزة العاشرة و قدرها 100 دولار: الأستاذ محمد عمر سليمان عن مقالته “الدولة العربية المدنية بين الواقع والمرتجى”.

نهنئ الفائزين ونعلمهم أن المقالات الفائزة هي حصرية لمنبر الحرية  وسينشرها  على صفحته الرئيسية.  وسيتوصل الفائزون بجائزتهم المالية في أقرب فرصة كما أنهم مدعوون كضيوف شرف في المؤتمرات والندوات والفعاليات التي ينظمها منبر الحرية في أنشطته المستقبلية.

منبر الحرية،16 مارس/اذار 2014

نتائج مسابقة “عبر عن نفسك بحرية” لموسم 2014, 3.5 out of 5 based on 2 ratings

 
  1. هنيئا للفائزين و هنيئا لمنبر الحرية
    تحياتي

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)

ما رأيك؟