نتائج مسابقة “عبر عن نفسك بحرية” لموسم 2012

منبر الحرية2 نوفمبر، 20122
يتشرف فريق منبر الحرية بالإعلان عن نتائج مسابقة "عبر عن نفسك بحرية لموسم 2012 "  تحت عنوان أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي؟. وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا التقدم بالشكر الجزيل إلى كل الأقلام المبدعة التي شاركت في المسابقة وعملت على إنجاح هذه المبادرة . 

يتشرف فريق منبر الحرية بالإعلان عن نتائج مسابقة “عبر عن نفسك بحرية لموسم 2012 ”  تحت عنوان أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي؟. وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا التقدم بالشكر الجزيل إلى كل الأقلام المبدعة التي شاركت في المسابقة  وعملت على إنجاح هذه المبادرة .

  الفائزون:

الفائز بالجائزة الأولى و قدرها 750 يورو: الأستاذ محمد اوالطاهر عن مقالته ” إشكالية المجتمع المدني في ظل الحراك العربي: بين سلطة السياسة وسلطة الثقافة”.
‎الفائز بالجائزة الثانية و قدرها 500 يورو: الأستاذ فؤاد مسعد عن مقالته ” المجتمع المدني في مرحلة ما بعد الحراك العربي”.
‎الفائز بالجائزة الثالثة و قدرها 300 يورو: الأستاذ عصام العدوني عن مقالته ” المجتمع المدني والحراك العربي: المفهوم والخلفيات والأدوار”.
‎الفائز بالجائزة الرابعة و قدرها 100 يورو: الأستاذ يونس بلفلاح عن مقالته ” أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي؟ قراءة في الخلفية، الإمكانات والآفاق”.
‎الفائز بالجائزة الخامسة و قدرها 100 يورو: الأستاذ نبيل على صالح عن مقالته ” المجتمع المدني العربي مقاربة نظرية لدور وفاعلية منتظرة “.
‎الفائزة بالجائزة السادسة و قدرها 100 يورو : الأستاذة مي نصري عن مقالتها ” دور المجتمع المدني في التحولات العربية”.
‎الفائز بالجائزة السابعة و قدرها 100 يورو: الأستاذ سفيان خرازي عن مقالته ” المجتمع المدني، نظرة فيما فات وفيما هو آت”.
‎الفائز بالجائزة الثامنة و قدرها 100 يورو: الأستاذ عياد أحمد البطنيجي عن مقالته فرص تغلغل “المجتمع المدني في صيرورة الحراك العربي”.
‎الفائزة بالجائزة التاسعة و قدرها 100 يورو: الأستاذة جميلة بركاوي عن مقالتها ” أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي؟”.

الفائز بالجائزة العاشرة و قدرها 100 يورو: الأستاذ محمد فتحي السيد زوين طره عن مقالته ” أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي”

نهنئ الفائزين ونعلمهم أن منبر الحرية  سينشر المقالات الفائزة على صفحته الرئيسية.  وسيتوصل الفائزون بالإضافة إلى جائزتهم المالية بشواهد تقديرية كما أنهم مدعوون كضيوف شرف في المؤتمرات والندوات والفعاليات التي ينظمها منبر الحرية في أنشطته المستقبلية.

 

إقرأ أيضاً

2 comments

  • outahar philo

    3 نوفمبر، 2012 at 8:05 ص

    بداية أشكر فريق منبر الحرية على خلقه لمجال يخول للشباب التعبير عن آراءه وأفكاره بحرية، كذا وتشجيعه للمبادرات الفردية والإبداعات الشخصية في أفق توسيع رحبة الحرية في وطننا العربي.
    إني جد مسرور بكوني الفائز الأول في هذه المسابقة، وفي الحقيقة لولا التحفيز والتشجيع لما استطعت كتابة المقال، وكان زميلي وصديقي عزيز مشواط على رأس من حفزني لكتابة المقال، والذي أشكره جزيل الشكر من هذا المنبر، بالإضافة إلى الجو الفكري الذي عشته في الجامعة الصيفية لهذه السنة مع جميع المشاركين الذين أحييهم كذلك من هذا المنبر. كل هذا وذاك، كان وراء هذا المقال المتواضع الذي أهديه لكل فرد ممن شارك ونظم الجامعة الصيفية التي عشت أجواءها.
    ختاما، تحياتي الخالصة لطاقم منبر الحرية وعلى رأسهم: ذ.عزيز مشواط، ذ.نوح الهرموزي، ذة. إكرام عدناني. وللفائزين بالمسابقة فردا فردا وكذا جميع أعضاء وأصدقاء منبر الحرية.

    Reply

  • soundoss

    7 نوفمبر، 2012 at 6:54 م

    toutes mes félicitations ouatahar

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
جميع الحقول المشار إليها بعلامة * إلزامية

فايسبوك

القائمة البريدية

للتوصل بآخر منشوراتنا من مقالات وأبحاث وتقارير، والدعوات للفعاليات التي ننظمها، المرجو التسجيل في القائمة البريدية​

جميع الحقوق محفوظة لمنبر الحرية © 2018

فايسبوك

القائمة البريدية

للتوصل بآخر منشوراتنا من مقالات وأبحاث وتقارير، والدعوات للفعاليات التي ننظمها، المرجو التسجيل في القائمة البريدية​

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لمنبر الحرية © 2018